الان – تسعير خام دبي لنوفمبر يتساوى مع سعر خام عمان – البوكس نيوز

الان – تسعير خام دبي لنوفمبر يتساوى مع سعر خام عمان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تسعير خام دبي لنوفمبر يتساوى مع سعر خام عمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسعير خام دبي لنوفمبر يتساوى مع سعر خام عمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت دائرة شؤون النفط في دبي اليوم الأربعاء إن الإمارة حددت فارق السعر الرسمي لخامها لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني بالتساوي مع سعر العقود الآجلة للخام العماني في بورصة دبي للطاقة.

وسيجري تطبيق الفارق السعري على متوسط التسويات اليومية لعقد أقرب استحقاق للخام العماني لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني في نهاية سبتمبر/ أيلول لتحديد سعر البيع الرسمي لخام دبي تحميل نوفمبر/تشرين الثاني.

وكانت حددت أيضا فرق سعر الخام الرسمي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول بالتساوي مع سعر العقود الآجلة لخام عمان في بورصة دبي للطاقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة