الان – “المالية الكويتية” تحول قطع أراض بـ8.1 مليار دولار إلى “المؤسسة العامة للتأمينات” – البوكس نيوز

الان – “المالية الكويتية” تحول قطع أراض بـ8.1 مليار دولار إلى “المؤسسة العامة للتأمينات” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول “المالية الكويتية” تحول قطع أراض بـ8.1 مليار دولار إلى “المؤسسة العامة للتأمينات” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المالية الكويتية” تحول قطع أراض بـ8.1 مليار دولار إلى “المؤسسة العامة للتأمينات”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت وزارة المالية الكويتية، اليوم الاثنين، إجراءات تحويل ملكية أراض بقيمة تناهز 2.5 مليار دينار (8.12 مليار دولار) إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لاستثمارها.

وقالت الوزارة إن الخطوة تأتي “دعما للمتقاعدين من خلال تعزيز المركز المالي والاقتصادي للمؤسسة وضمانا لاستدامتها، وتخفيضا للعجز الاكتواري المقيد في ميزانية المؤسسة”.

وأضافت أن الإجراءات بدأت لتحويل ملكية ثلاث قطع من الأراضي بمساحة إجمالية 842 ألف متر مربع إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة