الان – الذهب يتجه لتسجيل أفضل أسبوع منذ منتصف يوليو قبيل كلمة باول – البوكس نيوز

الان – الذهب يتجه لتسجيل أفضل أسبوع منذ منتصف يوليو قبيل كلمة باول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الذهب يتجه لتسجيل أفضل أسبوع منذ منتصف يوليو قبيل كلمة باول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الذهب يتجه لتسجيل أفضل أسبوع منذ منتصف يوليو قبيل كلمة باول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة وهو يتجه إلى تسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ منتصف يوليو/تموز مستفيدا من تراجع عائدات السندات الأميركية قبيل خطاب لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول في ندوة جاكسون هول.

وظلت العقود الآجلة دون تغيير يذكر عند 1917.17 دولار للأونصة بحلول الساعة 11:49 بتوقيت غرينتش، مع تسجيل زيادة 1.5% تقريبا هذا الأسبوع. وانخفضت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.1% إلى 1945.20 دولار.

وتخلت عائدات سندات الخزانة الأميركية القياسية لأجل عشر سنوات عن جميع المكاسب الأسبوعية، مما دعم الذهب الذي لا يدر عائدا، ومع ذلك فإن اتجاه الدولار نحو تسجيل المكاسب الأسبوعية السادسة على التوالي يحد من مكاسب المعدن النفيس، وفق رويترز.

وعندما يتحدث باول في وقت لاحق اليوم الجمعة فمن المرجح أن يكرر الأفكار الرئيسية لآخر اجتماعات البنك المركزي وبياناته التي أشارت إلى الترحيب بالبيانات التي تظهر انخفاض التضخم لكن مهمة مواجهته لم تنته بعد.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 24.17 دولار للأونصة وارتفع البلاتين 1.1% إلى 943.90 دولار. وانخفض البلاديوم 0.7% إلى 1231.05دولار.

وتتجه الفضة والبلاتين نحو تسجيل أفضل أسبوع منذ 14 يوليو/تموز. ويوشك البلاديوم على التراجع للأسبوع الثاني على التوالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة