هشام عباس يغنى أغنية فيلم “شوجر دادى”.. فيديو – البوكس نيوز

هشام عباس يغنى أغنية فيلم “شوجر دادى”.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هشام عباس يغنى أغنية فيلم “شوجر دادى”.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هشام عباس يغنى أغنية فيلم “شوجر دادى”.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.هشام عباس يغنى أغنية فيلم “شوجر دادى”.. فيديو – البوكس نيوز


طرح النجم هشام عباس أغنية جديدة تحمل نفس اسم فيلم الكوميديا العائلية “شوجر دادى” للنجم هشام عباس، والتى تعد الأغنية الرسمية للفيلم، من كلمات وتلحين وتوزيع محمود عفيفي، مكس وماستر هانى محروس.


الفيلم يعد الفيلم التعاون الثانى بين ليلى علوى وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل 2021، وحقق نجاحاً فى مصر والعالم العربى، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مى الغيطى، جوهرة، وفرح الزاهد.


ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.


تدور أحداث فيلم شوجر دادى فى إطار كوميدى حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب، والفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤى السيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة