عادل عبد الله يكتب.. وداعا علاء عبد الخالق الإنسان الخلوق والفنان – البوكس نيوز

عادل عبد الله يكتب.. وداعا علاء عبد الخالق الإنسان الخلوق والفنان – البوكس نيوز
عادل عبد الله يكتب.. وداعا علاء عبد الخالق الإنسان الخلوق والفنان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عادل عبد الله يكتب.. وداعا علاء عبد الخالق الإنسان الخلوق والفنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عادل عبد الله يكتب.. وداعا علاء عبد الخالق الإنسان الخلوق والفنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبحنا كل يوم نفقد أحد أصدقائنا منهم الصغير والكبير وأخيرا فقدنا إنسانا خلوقا حكيما وديعا قبل أن يكون فنانا كبيرا تربيت على أغانيه وعشت داخل معظمها حينما كنت داخل المطبخ الموسيقى قبل طرحها ، أخى وصديقى علاء عبد الخالق.


هذا الرجل كان مثالا للطيبة ولا يختلف عليه أى فنان داخل الوسط الفني، الكل أجمع على حبه مثلما أجمع الجميع على المذاق الخاص الذى كان بصوته وأغانيه،  جيلى عاش على أغانيه وكل منهم له ذكريات مع تلك الأغانى.


هذا الجيل يتميز بتكاتف أبنائه منذ بدايتهم إلى الآن وهذا ما رأيناه أثناء تشييع جنازته وكيف انهار عدد من النجوم  بالبكاء بصدق لفقدانهم واحد من أهم أبناء جيله، ورأينا انهيار إيهاب توفيق الذى صاحب جثمانه داخل سيارة دفن الموتى ورأينا  انهيار حميد الشاعرى ومحمد محيى وحسام حسنى.


كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة شديدة من الحزن لوفاة علاء عبد الخالق، وتبارى الكثيرون في نعيه، مشيدين بأعماله الفنية العديدة، التي طالما أمتع بها جمهوره.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة