شيماء ناجي تشوق جمهورها بأغنية “تشخط” وتطرحها قريبا بتوقيع عزيز الشافعي – البوكس نيوز

شيماء ناجي تشوق جمهورها بأغنية “تشخط” وتطرحها قريبا بتوقيع عزيز الشافعي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شيماء ناجي تشوق جمهورها بأغنية “تشخط” وتطرحها قريبا بتوقيع عزيز الشافعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيماء ناجي تشوق جمهورها بأغنية “تشخط” وتطرحها قريبا بتوقيع عزيز الشافعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت المطربة شيماء ناجي تيزر من أغنيتها الجديدة “تشخط” علي مواقع التواصل الاجتماعي تمهيداً لعرضها خلال الأيام القليلة القادمة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب، وقام بإخراجها إسلام الخولي، واستغرق العمل علي الأغنية والكليب مايقرب من 8 شهور كاملة لتكون جاهزة للعرض.


وقالت شيماء ناجي: “عملنا علي الأغنية كلحن وتوزيع لمدة ما بين 5 إلى 6 شهور تقريبا، نصل إلى الـbeat المناسب الذي يجمع ما بين الصعيدي والمقسوم، وكانت تلك المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي وهو واحد من أهم من أبرز صُناع الأغنية المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، ويُعد الأبرز حاليًا على الساحة الفنية العربية، اذ تشهد الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي إصدارات ضخمة من صناعته على صعيد الألحان من جهة، والكلمة واللحن من جهة ثانية، وكان العمل معه مهم جدا، فلقد تعلمت منه الكثير من الأمور، وأيضا الموزع هاني يعقوب والذي اعتبره واحد ممن خُلدت أعماله في تاريخ الثقافة الشعبية العربية، فسعدت أيضا بتجرية العمل معه علي الأغنية الاولى لى“.


وأَضافت شيماء ناجي: “عندما عملنا علي الأغنية كنا نريد أن نصل إلي صيغة لتقديم أغنية مختلفة وبسيطة ودمها خفيف ليستقبلها الجمهور بسهولة، ولذلك كانت هناك العديد من جلسات العمل التي تجمعنا لنصل إلي الشكل النهائي الذي سيسمعه الجمهور“.


وحول فكرة الكليب قالت شيماء ناجي: “عملنا علي الكليب لمدة شهرين لنقدم فكرة جديدة من خلال فتاة شقية ودمها خفيف، وعلاقتها بزوجها المخرج الذي يرفض اي شئ تقوم به بسبب شقاوتها المستمرة، وقمنا بالعمل علي الملابس والشكل حيث قدمنا 4 ستايلات مختلفة، كما تم الإتفاق مع محمد مؤمن ليقوم بدور الزوج والمعروف بأنه “شبيه رشدي أباظة“.


وأكدت شيماء ناجي: “أن وراء كل هذا العمل زوجها المنتج مصطفي جودة الذي ساعدنا في الوصول إلي شكل الأغنية بهذا الشكل، من الوصول إلي الأغنية والعمل عليها كألحان وتوزيع، والي ترتيبات التصوير بكل تفاصيله، فهو العقل المدبر لهذا العمل بالكامل“.


 

8c435427-9c64-4219-9548-22b49e485abd
 


 

45add812-0e7a-4285-ad22-0a6fc5faffb9
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة