شريف منير وخالد الصاوى يجريان بروفات “ليه تعيشها لوحدك” – البوكس نيوز

شريف منير وخالد الصاوى يجريان بروفات “ليه تعيشها لوحدك” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شريف منير وخالد الصاوى يجريان بروفات “ليه تعيشها لوحدك” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شريف منير وخالد الصاوى يجريان بروفات “ليه تعيشها لوحدك”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أجرى النجمان شريف منير وخالد الصاوى البروفات التحضيرية لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” بحضور سلمى أبو ضيف ونور محمود اللذين يشاركان فى بطولة الفيلم، بالإضافة إلى المخرج حسام الجوهرى والكاتب أحمد عبد العزيز.

2150026_0


وكانت آخر أفلام النجم شريف منير فيلم “يوم 13” وتدور أحداثه فى إطار من الرعب والتشويق، حول عز الدين (أحمد داود)، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3d.


بينما شارك الفنان خالد الصاوي رمضان الماضي بـ 4 أعمال مختلفة ومنها: مسلسل “الكتيبة 101″، ومسلسل “جت سليمة”، مسلسل “مذكرات زوج”، مسلسل “سره الباتع”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة