دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها بعد هزيمة السرطان – البوكس نيوز

دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها بعد هزيمة السرطان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها بعد هزيمة السرطان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها بعد هزيمة السرطان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلت الفنانة اللبنانية دينا حايك بعيد ميلادها وسط أصدقائها، وذلك بعدما عادت للظهور مرة أخرى بعد تعافيها من سرطان الثدى التى كانت تعانى منه من قبل. ونشرت دينا على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام عدة صور للاحتفال، ونشرت مقطع فيديو وهى تعبر عن سعادتها بالاحتفال وسط أصدقائها. 


وفى وقت سابق، تحدثت الفنانة دينا حايك عن مروروها بوعكة صحية شديدة، وقالت فى مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح” على فضائية dmc ، “الحمد لله بقيت كويسة وخضعت لعلاج كيميائي وقمت بعملية كيميائية وعلاج بالأشعة.. وخلصت فحوصاتي وكل شئ جيد“.د


 

859b88d3-4c6f-46ad-b7c8-6b76ed6665c2
 بوست دينا على الانستجرام


وأضافت، «الله أعطاني القوة ومحبة الناس من حولي.. وأشكر كل الناس الذين وقفوا بجانبي ودعموني.. ورأيت كمية دعم كبيرة.. وكان بالنسبة لي كانت قوة كبير


وتابعت الفنانة دينا حايك: «بقول للي بيتعرض لنفس ظروفي أنه لايجب الإستسلام لليأس.. ونحن فى النهاية بشر نتعرض لمثل هذه المواقف ويجب أن نكون أقوياء»


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة