بيبى ريكسا تتعرض للضرب بـ موبايل فى آخر حفلاتها.. فيديو – البوكس نيوز

بيبى ريكسا تتعرض للضرب بـ موبايل فى آخر حفلاتها.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيبى ريكسا تتعرض للضرب بـ موبايل فى آخر حفلاتها.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيبى ريكسا تتعرض للضرب بـ موبايل فى آخر حفلاتها.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرضت المغنية بيبي ريكسا للضرب في وجهها عن طريق هاتف طائر؛ خلال حفلتها الموسيقية ليلة أمس، في نيويورك، حيث انتشر فيديو للمغنية البالغة من العمر 33 عامًا وهي تتعرض للضرب بالهاتف في وجهها.


 


 


في مقطع الفيديو ، كانت بيبي تسير أمام الجمهور خلال الأغنية الأخيرة من حفلها، عندما جاءها هاتف طائر وضربها في جانب رأسها، ومن ثم حاولت بيبي العودة إلى المنصة الرئيسية، قبل النزول.


ومن بعد الهاتف الذى ارتطم برأسهاظلت بيبي متمسكة برأسها حيث ضربها الهاتف، وبالتالي حاول العديد من عمال المسرح والحراس الشخصيين الصعود إلى جانب بيبي بعد وقوع الحادث.


ومن ثم علق مصور الفيديو على Twitter: “عرض رائع تمامًا دمره أحد المعجبين وهو يرمي هاتفه على  BebeRexha، آمل أن تكون بخير بعد ذلك”.


وفقًا للتقارير، ألغت بيبي أيضًا اللقاء وتحية الجمهور بعدما حدث.

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة