الفيلم القصير “نب تاوي” يفوز بجائزة بمهرجان زنجبار السينمائى الدولى – البوكس نيوز

الفيلم القصير “نب تاوي” يفوز بجائزة بمهرجان زنجبار السينمائى الدولى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفيلم القصير “نب تاوي” يفوز بجائزة بمهرجان زنجبار السينمائى الدولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفيلم القصير “نب تاوي” يفوز بجائزة بمهرجان زنجبار السينمائى الدولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز الفيلم القصير نب تاوي للمخرجة مي وائل بجائزة في عرضه العالمي الأول بمهرجان زنجبار السينمائي الدولي في تنزانيا والذي اختتمت فعالياته الأحد 2 يوليو، والجائزة التي فازت بها مخرجة الفيلم هي جائزة عثمان سيمبين، وهي جائزة نقدية لتقوم المخرج بإنتاج فيلم جديد من إخراجها، ويعد مهرجان زنجبار أحد أهم الفعاليات الثقافية في شرق إفريقيا.


 

نب تاوي
نب تاوي


 


وتقول المخرجة مي وائل” سعيدة جدًا بفوزي بالجائزة وبتقدير المهرجان للمخرجين في تجاربهم السينمائية الأولى وبدعم المهرجان للأفلام المصرية القصيرة والمواهب الشابة وسعيدة جدًا بدعمي من قبل إدارة المهرجان لأقوم بإخراج فيلم قصير جديد من إنتاج المهرجان”.


 


فيلم نب تاوي يحكي عن طفلة تعمل مع عمها في التنقيب غير الشرعي عن الآثار بعد وفاة والدها، وتحاول بذل مجهود كبير للحفاظ على ذكرى والدها، وهو من إخراج وتأليف مي وائل وشارك في الكتابة محمد علي منصور، وبطولة النجمة الشابة نانسي صلاح ويشاركها ريماس ومحمود حجاج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة