الفن – SZA تحصل على جائزة أفضل أغنية R&B فى الجرامى الـ66.. صورة – البوكس نيوز

الفن – SZA تحصل على جائزة أفضل أغنية R&B فى الجرامى الـ66.. صورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول SZA تحصل على جائزة أفضل أغنية R&B فى الجرامى الـ66.. صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول SZA تحصل على جائزة أفضل أغنية R&B فى الجرامى الـ66.. صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصلت النجمة العالمية SZA على جائزة أفضل أغنية R&B في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ66، المقام حالياً على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، عن أغنيتها Snooze.


وافتتحت SZA، التي كانت ترتدي معطفًا أسود وقبعة بنفس اللون، أغنيتها الناجحة “Snooze” من ألبومها الثاني “SOS” على خشبة مسرح تشبه زقاقًا خلفيًا مليئًا بصناديق القمامة المشتعلة وحاوية القمامة، وغنت محاطة بالظل، مع ظهور امرأة تلوح بسيف الساموراي على طاولة تجلس عليها فيبي بريدجرز وفيكتوريا مونيه.


وأجرت SZA عرضًا مستوحى من كوينتين تارانتينو لأغنية “Kill Bill”، حيث خلعت سترتها وانضمت إلى تصميم الرقصات، بعد تصدرها ترشيحات جرامي لعام 2024 بتسع ترشيحات، وحصدت SZA أول جرامي لها في عام 2022 عن أغنية “Kiss Me More”، بالتعاون مع Doja Cat.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة