الفن – 3 صور تكشف خيبة أمل ومعاناة جولدا مائير فى حرب 73 خلال برومو فيلم GOLDA – البوكس نيوز

الفن – 3 صور تكشف خيبة أمل ومعاناة جولدا مائير فى حرب 73 خلال برومو فيلم GOLDA – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 3 صور تكشف خيبة أمل ومعاناة جولدا مائير فى حرب 73 خلال برومو فيلم GOLDA والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 3 صور تكشف خيبة أمل ومعاناة جولدا مائير فى حرب 73 خلال برومو فيلم GOLDA، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ما أن تم عرض البرومو الخاص بفيلم جولدا الذى يتطرق إلى حياة رئيسة الوزراء الإسرائيلية جولدا مائير خلال حرب أكتوبر 1973 حتي أثار ردود فعل كبيرة، وذلك بسبب مرور 50 عامًا على حرب أكتوبر وتجسيد هيلين ميرين دور جولدا مائير مثلما ظهر في البرومو الذى يظهر علامات الانكسار علي وجهها بصورة كبيرة ومعاناتها خلال الحرب.

هيلين ميرين
هيلين ميرين


كما كشف البرومو عن أمور أخري مثل إلقاء اللوم على شخصيات قيادية في إسرائيل مثل وزير المخابرات وموشى ديان، وغيرهم من الشخصيات التي لم تتوقع هجوم من مصر أو سوريا على إسرائيل.

هيلين ميرين 1
هيلين ميرين 


أيضاً يتطرق الفيلم إلى الدعم الكامل التي تسعي إسرائيل للحصول عليه من أمريكا مثلما حصل في مقابلتها مع وزير الخارجية الأمريكي هنرى كيسنجر، وهو ما يظهر خلال البرومو.

هيلين ميرين 2
هيلين ميرين 


ولم يتم الإعلان عن موعد طرح الفيلم إذا اكتفى البرومو الخاص به بكتابة قريباً العرض، حيث أتت التوقعات أنه سيذاع فى شهر اكتوبر من العام الجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة