الفن – 166 مليون دولار عالميا لـ فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie – البوكس نيوز

الفن – 166 مليون دولار عالميا لـ فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 166 مليون دولار عالميا لـ فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 166 مليون دولار عالميا لـ فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – 166 مليون دولار عالميا لـ فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie – البوكس نيوز


وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن PAW Patrol: The Mighty Movie، إلى 166 مليونًا و 594 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.


وانقسمت الإيرادات بين 59 مليونًا و  394 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، 107 ملايين و 200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.


فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.


لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الشريرين، ونظرًا لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وسيحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.


فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie  من بطولة مكينا جريس، تاراجي بي هينسون، مارساي مارتن، كريستيان كونفيري، رون باردو، ليل ريل هويري، كيم كارداشيان، كريس روك، سيرينا ويليامز، آلان كيم، برايس جونزاليس.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة