الفن – 145مليون دولار حول العالم لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga الجديد – البوكس نيوز

الفن – 145مليون دولار حول العالم لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga الجديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 145مليون دولار حول العالم لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 145مليون دولار حول العالم لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga إلى 145 مليونًا و 819 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.


وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 59 مليونًا و 819 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و 86 مليونًا دولار فى شباك التذاكر العالمى.


العمل من بطولة آنيا تايلور جوي، ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.


تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.


وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة