الفن – يسرا لـ”البوكس نيوز”: 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام – البوكس نيوز

الفن – يسرا لـ”البوكس نيوز”: 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام – البوكس نيوز
الفن – يسرا لـ”البوكس نيوز”: 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول يسرا لـ”البوكس نيوز”: 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يسرا لـ”البوكس نيوز”: 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت النجمة يسرا ، لـ”البوكس نيوز” بمناسبة اقتراب يوم 30 يونيو، تلك الثورة التي كان نجوم الفن المصري جزء من شرارتها، إن يوم 30 يونيو هو يوم عظيم في تاريخنا الحديث، يوم ثورة الشعب لإنقاذ مصر من يد الإخوان.


وأشارت النجمة يسرا إلى أنها لا تنسى ذلك اليوم ابدا ولا تنسى دور الفنانين المشاركين في ثورة 30 يونيو وما لهم من دور كبير في التوعية والوقوف بجوار مصر في تلك اللحظات الحاسمة، مؤكدة أن الجميع كان يشعر بالخطر وان مصر في طريق مظلم بعدما سيطر عليها طيور الظلام.


واضافت يسرا أن الأمل في الله كان كبير وفي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لبى نداء الشعب وقتها وأنقذ مصر من مصير كان محتوما لولا وقوف الشعب لجوار الجيش والقوى الوطنية والمدنية التي اجتمعت على كلمة واحدة وهي تلبية نداء الشعب وعودة مصر المختطفة.


يذكر أن يسرا عُرض لها مؤخراً فيلم شقو فى موسم عيد الفطر السينمائى الماضى، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للنجمة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.


فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة