الفن – وفاة وليد جويد ملحن أغنية “كنت فى بالى” لـ عمرو دياب – البوكس نيوز

الفن – وفاة وليد جويد ملحن أغنية “كنت فى بالى” لـ عمرو دياب – البوكس نيوز
الفن – وفاة وليد جويد ملحن أغنية “كنت فى بالى” لـ عمرو دياب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة وليد جويد ملحن أغنية “كنت فى بالى” لـ عمرو دياب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة وليد جويد ملحن أغنية “كنت فى بالى” لـ عمرو دياب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفى صباح اليوم، الملحن وليد جويد، حيث كشفت ابنته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعية فيس بوك عن وفاة والدها، كما نعاه أصدقائه من الوسط الفني منهم الموزع الموسيقى تومة والشاعر محمد عاطف ولم يعلن عن موعد الجنازة أو سبب الوفاة.


 

7be47251-ae35-468c-b1f9-287e4c184e8d
 بوست تومة


 

582de234-db3d-473b-907c-6dcc143708bd
 بوست ابنته


وليد جويد من الملحنيين الشباب الذين ظهروا على الساحة في السنوات الأخيرة، تعاون مع تامرعاشور في أغنية يوم في عمري ألبومه “خيالي” كما تعاون مع عاشور أيضا في عدد من الأغانى وفي 3 أدعية دينية، كما تعاون مع الفنان عمرو دياب في أغنية ” كنت في بالى” التي صدرت في البوم “كل حياتى” الذى طرح عام 2018 وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وكانت من كلمات نادر عبد الله وتوزيع أسامة هندى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة