الفن – وفاة والد الإعلامي عمرو خليل.. وأحمد الطاهري ينعيه بتلك الكلمات – البوكس نيوز

الفن – وفاة والد الإعلامي عمرو خليل.. وأحمد الطاهري ينعيه بتلك الكلمات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة والد الإعلامي عمرو خليل.. وأحمد الطاهري ينعيه بتلك الكلمات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة والد الإعلامي عمرو خليل.. وأحمد الطاهري ينعيه بتلك الكلمات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإعلامي عمرو خليل المذيع بقناة القاهرة الإخبارية، عن وفاة والده من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك وكتب: “والدي في ذمة الله، الدفن بمقابر عائلتنا في قويسنا المنوفية، والعزاء بالقاهرة لاحقًا”.


وحرص أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نعيه من خلال حسابه على موقع فيس بوك بكتابة: “خالص العزاء لأخى وزميلى الأستاذ عمرو خليل فى وفاة المغفور له بإذن الله والده”.

الطاهرى على فيس بوك
الطاهرى على فيس بوك


ويعد الإعلامي عمرو خليل أحد الإعلاميين المذيعيين على الساحة، بعدما قدم برامج ناجحة خلال مشواره حتى انتقل مؤخرًا للعمل فى قناة القاهرة الإخبارية الذى يعمل بها حاليًا.


 

عمرو خليل
عمرو خليل


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة