الفن – وفاة المغنى الأمريكى سيكستو رودريجيس.. فشلت ألبوماته بموطنه ونجحت بقارات أخرى – البوكس نيوز

الفن – وفاة المغنى الأمريكى سيكستو رودريجيس.. فشلت ألبوماته بموطنه ونجحت بقارات أخرى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة المغنى الأمريكى سيكستو رودريجيس.. فشلت ألبوماته بموطنه ونجحت بقارات أخرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة المغنى الأمريكى سيكستو رودريجيس.. فشلت ألبوماته بموطنه ونجحت بقارات أخرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – وفاة المغنى الأمريكى سيكستو رودريجيس.. فشلت ألبوماته بموطنه ونجحت بقارات أخرى – البوكس نيوز


أعلن تقرير منشور على موقع نيويورك تايمز وفاة المغنى الأمريكى سيكستو رودريجيس، عن عمر 81 عاما، وأكد الموقع أن المغني الراحل تم نسيانه لفترة قبل أن يعيده الفيلم الوثائقى “سيرتشينج فور شوجر مان”، الحائز على جائزة أوسكار، إلى الأضواء من جديد بتسليط الضوء عليه.


وجاء فى البيان الذى نشره الموقع الشهير استناداً إلى موقع المغنى الراحل: “ببالغ الحزن نعلن عن وفاة سيكستو دياز رودريجيس”.


جدير بالذكر أن الراحل اشتهر فى السبعينيات حينما أصدر ألبومين لم يحققا أى نجاح يُذكر فى أمريكا، لكنهما في مفارقة غريبة نجحا في الخارج وتحديداً في جنوب أفريقيا ونيوزيلندا وأستراليا ليصبح ذائع الصيت هناك رغم عدم النجاح في موطنه.


على جانب آخر لم تشهد الفترة السابقة بعد مرحلة السبعينيات تأثير له بصورة كبيرة، إلا أن الفيلم الوثائقى الذى استند لتلك القصة المثيرة فى نجاحه بدون  معرفته فى بلدان أخرى جعلت الفيلم الوثائقى عنه يفوز بالأوسكار وبالتالى اشتهر أكثر.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة