الفن – وفاة المخرج الكبير صفوت القشيري وأشهر أعماله فارس الرومانسية لمحمد رياض – البوكس نيوز

الفن – وفاة المخرج الكبير صفوت القشيري وأشهر أعماله فارس الرومانسية لمحمد رياض – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة المخرج الكبير صفوت القشيري وأشهر أعماله فارس الرومانسية لمحمد رياض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة المخرج الكبير صفوت القشيري وأشهر أعماله فارس الرومانسية لمحمد رياض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رحل المخرج الكبير صفوت القشيري وأعلن نجله حسين صفوت، عبر صفحته على فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله والدي صفوت القشيري، وصلاة الجنازة بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، كما أعلن أيضًا شقيقه عادل القشيري وكتب عبر صفحته: البقاء لله.. صعدت روحه الطاهرة إلى بارئها صباح اليوم أخى الأكبرصفوت القشيرى.

نجل المخرج يعلن خبر وفاته
نجل المخرج يعلن خبر وفاته


صفوت القشيري مؤلف وممثل ومخرج مصري، من مواليد القاهرة. درس في ‏الحسينية الثانوية بنين‏ درس ‏اقتصاد زراعي‏ في جامعة عين الشمس درس ‏التمثيل و الإخراج‏ في ‏المعهد العالي للفنون المسرحية‏، وقدم حوالي ( 36 ) عملا كمخرج تليفزيوني ما بين مسلسلات وسهرات ومن أعماله المسلسل التلفزيوني “السرداب”، بطولة صلاح السعدني وسمية الألفي وعايدة رياض وسلوى خطاب، وقدم مسلسل «أيام الحب والشقاوة ” ومسلسل مسلسل «فارس الرومانسية» عن قصة حياة الأديب الراحل يوسف السباعي والذي قام بتجسيده محمد رياض ، والمسلسل من انتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وسيناريو وحوار أميرة أبو الفتوح و وقدم مسلسل “والحب اقوى” من تأليف فتحية العسال.


شقيق الراحل يعلن عبر صفحته


شقيق الراحل يعلن عبر صفحته

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة