الفن – وفاة المخرجة سميحة الغنيمى بعد صراع مع المرض.. وسامية شلبي تنعيها – البوكس نيوز

الفن – وفاة المخرجة سميحة الغنيمى بعد صراع مع المرض.. وسامية شلبي تنعيها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة المخرجة سميحة الغنيمى بعد صراع مع المرض.. وسامية شلبي تنعيها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة المخرجة سميحة الغنيمى بعد صراع مع المرض.. وسامية شلبي تنعيها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت المخرجة سامية شلبي، على نعى المخرجة الراحلة سميحة الغنيمي، وذلك عبر حسابها على “فيس بوك” بكلمات قالت فيها: “سميحة الغنيمي واحدة من أهم مخرجات التليفزيون المصري، اتجهت إلى مجال الفيلم التسجيلي عام 1970 عندما قدمت أول أفلامها عمال التراحيل وكان من 10 دقائق، وجرى تصويره في محافظة الشرقية، وجميع من ظهروا في ذلك الفيلم كانوا من اختيارها”.


استكملت المخرجة بالتليفزيون المصرى سامية شلبى: “لتنطلق بعدها في تقديم الأفلام التسجيلية الشهيرة مثل الخيول العربية، نغم عربي، حارة نجيب محفوظ، قناة السويس، عاشق الروح، رنين الماضي، سيفونية حب، قصر عابدين، متاحف الأسرة العلوية، قصر القبة، قصر الطاهرة، قصر المنتزه، كان حبا، رنين الماضي، القاهرة رؤية ذاتية، وغيرها الكثير والكثير من الأفلام التسجيلية”.

سامية شلبى تنعى المخرجة الراحلة
سامية شلبى تنعى المخرجة الراحلة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة