الفن – وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو – البوكس نيوز

الفن – وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وائل كفورى يلتقى بجمهوره فى المغرب يوم 6 يوليو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى النجم اللبناني وائل  كفورى بجمهوره المغربى في حفل ساهر يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل  بـ كازبلانكا، يقدم فيها كفورى فاصلاً غنائيًا من أغانيه التي يعشقها ويرددها دائما جمهوره في كل مكان منها: مين حبيبى أنا“، “قرب لى”، “يا ضلى يا روحى”، “يا هوا روح وقولوا”.


وروج كفورى لهذا الحفل حيث نشر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى قائلاً: “وحشتكم بزاف يا أهل المغرب نلتقي السبت 6 يوليو في Morocco Mall في كازابلانكا كنشوفكم على خير”.

Screenshot 2024-05-26 115727
 وائل كفورى


يذكر أنه سوف يجتمع كل من النجم وائل كفورى والنجمة نوال الزغبى، خلال الحفل الغنائي الذى سيتم إحياؤه اليوم السبت، بولاية لاس فيجاس في أمريكا، ومن المقرر أن يقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة