الفن – وائل كافورى يلتقى بجمهوره المغربى يوم 6 يوليو المقبل – البوكس نيوز

الفن – وائل كافورى يلتقى بجمهوره المغربى يوم 6 يوليو المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وائل كافورى يلتقى بجمهوره المغربى يوم 6 يوليو المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وائل كافورى يلتقى بجمهوره المغربى يوم 6 يوليو المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى النجم اللبناني وائل كافورى حفلا غنائئا بالمغرب يوم 6 يوليو المقبل على أحد المسارح بـ كازا بلانكا، وذلك ضمن جولته الفنية بالدول العربية والأوربية، ويقدم فيها كافورى فاصلاً غنائيًا من أغانيه التي يعشقها ويرددها دائما جمهوره في كل مكان منها: “مين حبيبى أنا”، “قرب لى”، “يا ضلى يا روحى”، “يا هوا روح وقولوا”.


وروج كفورى لهذا الحفل حيث نشر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى قائلاً: “وحشتكم بزاف يا أهل المغرب نلتقي السبت 6 يوليو في كازابلانكا نشوفكم على خير”.


يذكر أن طرح النجم اللبناني وائل  كفورى كليب أغنيته الجديدة “حلو الحب”، عبر قناته على يوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة