الفن – وائل الفشنى يطرح دعاء “كل أذان” بمناسبة شهر رمضان.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – وائل الفشنى يطرح دعاء “كل أذان” بمناسبة شهر رمضان.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وائل الفشنى يطرح دعاء “كل أذان” بمناسبة شهر رمضان.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وائل الفشنى يطرح دعاء “كل أذان” بمناسبة شهر رمضان.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرح المنشد والفنان وائل الفشنى دعاء جديدا بعنوان “كل أذان” بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم والدعاء من كلمات محمود عبد الله وألحان محمدى وتوزيع أحمد أمين ومنتج منفذ رامز سليمان.


ويقول كلمات الدعاء


يارب بحق كل أدان


تزيدني كمان من التقوي


ده كل ما بقرأ القرآن


إيماني يارب بيك يقوي


آياتك محكمات وصراط


يودي لجنة المأوي


واسمك يجلب الخيرات


ومن شر الحسد رقوه


وقال الفنان وائل الفشنى لـ”البوكس نيوز” إنه يسجد لله شكرًا وإجلالاً لتحقيق أمنيته في العودة مرة أخرى لعمل تترات في رمضان، فبعد تقديمه تترات مسلسلات “طايع” و”واحة الغروب” من عدة سنوات أنعم الله عليه هذا العام بتترين لعملين كبيرين هما مسلسل الحشاشين ومسلسل بيت الرفاعى، مختتمًا تصريحه بأنه يتمنى أن ينال التتران إعجاب الجمهور، ووجه الشكر لكل من وثق فيه وأعطاه هذه الفرصة والعودة مرة أخرى لتقديم تترات فى هذا الشهر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة