الفن – هيفاء وهبى تعبر عن غضبها من مذبحة العدو الصهيونى بحق الفلسطينيين – البوكس نيوز

الفن – هيفاء وهبى تعبر عن غضبها من مذبحة العدو الصهيونى بحق الفلسطينيين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هيفاء وهبى تعبر عن غضبها من مذبحة العدو الصهيونى بحق الفلسطينيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيفاء وهبى تعبر عن غضبها من مذبحة العدو الصهيونى بحق الفلسطينيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى X عن غضبها الشديد جراء المذبحة الجديدة التى ارتكبها العدو الصهيونى بحق النازحين فى مدينة رفح الفلسطينية، قائلة “يا رب احميهم ونجهم، ولا شعور ولا كلمة بيقدروا يوصفو اللى صار حرام حرام يا رب فرجينا انتقامك قلوبنا موجوعة قلوبنا مع فلسطين”.

Screenshot 2024-05-28 113146
 تغريدة هيفاء وهبى 


من ناحية أخرى تصدرت النجمة هيفاء وهبى مؤخرا ترند محرك البحث جوجل، بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي، حيث ظهرت وهى ترتدي فستاناً باللون الأسود والبينك على السجادة الحمراء للمهرجان لتخطف الأنظار لها.


وتعيش النجمة هيفاء وهبى حالة من النشاط الفنى، حيث حققت نجاحاً من خلال أغنيتها الجديدة “يا نحلة” والتى طرحتها على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة