الفن – هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟ – البوكس نيوز

الفن – هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أقيم حفل لـ مؤسسة amfAR خلال مهرجان كان السينمائي الذى أقيم الشهر الماشى، والذي يجمع من خلاله الأموال للبحث في القضاء على فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز، وخلال الحفل ظهرت عارضة الأزياء ويني هارلو والممثلة العالمية باريس جاكسون على خشبة المسرح لبيع دور غير معلن عنه في الموسم الخامس من مسلسل Emily in Paris الذى يطرح على منصة نيتفلكس.


وحصل الفائز بالمزاد على 250 ألف يورو للظهور في الموسم الجديد من Emily in Paris بالإضافة إلى فرصة حضور العرض الأول للموسم الرابع في لوس أنجلوس.

وأكدت هارلو وجاكسون إنه من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الخامس من المسلسل الشهير في منتصف عام 2025.


ألا انه وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”، لم تعلن المنصة عن تجديد مسلسل Emily in Paris  لـ موسم خامس بعد، ولكن وفقًا لموقع مزادات amfAR الرسمي، جاء الدور بإذن من دارين ستار، مؤلف المسلسل.


ومن ثم تم تحديث الخبر على موقع المزادات ليشير إلى أن الفائز “ستتاح له الفرصة لقضاء يوم في باريس أثناء التصوير، في حال تجديد مسلسل Emily in Paris لـ موسم الخامس.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة