الفن – هل حذفت كايلى جينر ستورى دعم إسرائيل بسبب الهجوم عليها؟ – البوكس نيوز

الفن – هل حذفت كايلى جينر ستورى دعم إسرائيل بسبب الهجوم عليها؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هل حذفت كايلى جينر ستورى دعم إسرائيل بسبب الهجوم عليها؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل حذفت كايلى جينر ستورى دعم إسرائيل بسبب الهجوم عليها؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قامت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، بحذف الأستورى الخاصة بها، التي كشفت من خلالها عن دعمها لـ إسرائيل، الذي نشرته من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام، بعد فترة قصيرة من نشرها، وهى عبارة عن صورة  للعلم الإسرائيلى، وعلقت عليه “نقف الآن ودائما مع المواطنين فى إسرائيل”.

ستورى كايلى جينر
ستورى كايلى جينر


وهذا ما دفع عدد كبير من متابعى نجمة تليفزيون الواقع في مهاجمتها من مختلف أنحاء العالم، بسبب دعمها للجانب الأسرائيلى بعد أحداث طوفان الأقصى، حيث تمكنت عناصر من المقاومة الفلسطينية من أسر عدد من الجنود والمستوطنين الإسرائيليين، أمس السبت، وذلك ضمن عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية في غزة ضد جيش الاحتلال الاسرائيلى.

كايلى جينر
كايلى جينر


وأفادت القناة السابعة الإسرائيلية، اليوم الأحد، بارتفاع محصلة القتلى الإسرائيليين جراء عملية “طوفان الأقصى” التي أعلنها صباح أمس الجناح العسكري لحركة “حماس”، إلى ما يزيد عن 300 قتيل.


ونقلت القناة عن وزارة الصحة الإسرائيلية قولها، في بيان صحفي، إن هناك أكثر من 1864 مُصابًا، بينهم 19 في حالة حرجة، و326 في حالة خطيرة، و359 في حالة متوسطة، وذلك نتيجة القصف وتسلل عناصر “حماس” وفصائل المقاومة إلى المدن الجنوبية في إسرائيل والمستوطنات القريبة من قطاع غزة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة