الفن – هل تكون رحلة جينيفر لوبيز على الشواطىء الإيطالية مؤشر على انفصالها؟ – البوكس نيوز

الفن – هل تكون رحلة جينيفر لوبيز على الشواطىء الإيطالية مؤشر على انفصالها؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هل تكون رحلة جينيفر لوبيز على الشواطىء الإيطالية مؤشر على انفصالها؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل تكون رحلة جينيفر لوبيز على الشواطىء الإيطالية مؤشر على انفصالها؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواصل الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز الاستمتاع بعطلتها في إيطاليا بمفردها إذ تم التقاط عدة صور لها وهى بمفردها بعيداً عن العائلة وعن بن افليك زوجها أثناء تواجدها على القارب في العطلة الصيفية بالشواطىء الإيطالية.


المواقع الأجنبية بدورها سلطت الضوء على تلك الرحلة بمعنى آخر وأشارت لأن ذلك مؤشر هام تجاه علاقتها مع زوجها بن افليك إذ أشارت أن ذلك يعد تحولاً ومنعطفاً كبيراً في العلاقة التي تبدو هشة خلال الفترة الأخيرة وعلى وشك الانتهاء.


 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز




خاصة أن بن افليك يركز تلك الفترة على أبنائه كأولوية فى حياته عن أى شىء آخر، وهو ما ظهر حينما تم رصد مؤخراً خلال نزهة بصحبة ابنه صامويل البالغ من العمر 12 عامًا، حينما كانا يركبان دراجته النارية الكهربائية في لوس أنجلوس.


وذلك في الوقت التي تقضي فيه جينيفر لوبيز عطلتها بدونه في إيطاليا المشمسة وسط شائعات عن الانفصال.


فى نفس الوقت ورغم كل الأخبار التى تخرج بشأن انفصال الثنائى  إلا أن جينيفر لوبيز حرصت على توجيه تحية خاصة له بمناسبة عيد الأب، ووصفته بأنه “بطل”.


وكتبت لوبيز عى حسابها عبر “ستورى إنستجرام”، “بطلنا.. عيد أب سعيد”، مرفقاً مع رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة