الفن – نور النبوي ما بين تحضيرات الحريفة 2 وتصوير مسلسله 6 شهور.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – نور النبوي ما بين تحضيرات الحريفة 2 وتصوير مسلسله 6 شهور.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نور النبوي ما بين تحضيرات الحريفة 2 وتصوير مسلسله 6 شهور.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نور النبوي ما بين تحضيرات الحريفة 2 وتصوير مسلسله 6 شهور.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – نور النبوي ينتظر عرض فيلم “الحريفة” ويشارك فى مسلسلين رمضان المقبل 2024 – البوكس نيوز


حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان الشاب نور النبوى نجل الفنان الكبير خالد النبوى، حيث بدأ التحضيرات والاستعدادات للجزء الثانى من فيلم الحريفة، والذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحصد ما يقرب من 80 مليون جنيه في السينمات، وهو الذى اعتبره صناع السينما خطوة جديدة وكسر لتابوه النجوم الكبار فقط، بعدما استطاع صناع العمل أن يقدموا شبابًا جديدة ومغامرة جيدة الصنع واستطاعوا أن يقدموا عملاً سينمائيًا يعتمد على مجموعة من الشباب المميزين.


كما يصور نور النبوى حاليًا أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية بعنوان 6 شهور، من إخراج مصطفى سولى، حيث صور فريق العمل عددًا من مشاهد المسلسل اقتربت من أسبوعين، ومن المقرر أن يستكمل فريق العمل تصوير المسلسل خلال الفترو المقبلة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من نور إيهاب، ومجدى بدر، وعدد من الفنانين، إخراج مصطفى سولى، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، واشراف عام مصطفى العوضى .


يشار إلى أن فيلم الحريفة بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة