الفن – نقابة المهن التمثيلية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى: حفظ الله مصر عزيزة أبية – البوكس نيوز

الفن – نقابة المهن التمثيلية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى: حفظ الله مصر عزيزة أبية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نقابة المهن التمثيلية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى: حفظ الله مصر عزيزة أبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقابة المهن التمثيلية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى: حفظ الله مصر عزيزة أبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدمت نقابة المهن التمثيلية بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك في بيان رسمي صادر عن النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أعلنت فيه تقدمها بخالص التهانى لرئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.


وذلك بمناسبة فوزه لفترة رئاسة جديدة، لمصرنا الحبيبة قائلين في البيان: “وإننا في هذه المناسبة نثمن ونحيي وطنية ووعي الشعب المصرى الذى خرج بالملايين ليعلن إرادته الصادقة لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات وحماية أراضيها، وندعو وطننا الغالى لوضع مصر في المكانة التي تستحقها”.


واختتم البيان كلماته: “حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، تحيا مصر تحيا مصر”.

بيان النقابة
بيان النقابة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة