الفن – نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج فاروق صبرى – البوكس نيوز

الفن – نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج فاروق صبرى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج فاروق صبرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج فاروق صبرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، الذى وافته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض.


وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


ويشيع جثمان المنتج فاروق صبرى رئيس غرفة صناعة السينما اليوم بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.


وأعلن الفنان خالد سرحان على صفحة التواصل الاجتماعى وفاة السيناريست والمنتج فاروق صبرى، وعلق قائلا: “بمزيد من الحزن والأسي أنعي أخي وصديقي المنتج وليد صبري في وفاة والده الكاتب الكبير رئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري”.


فاروق صبري كاتب ومنتج مصري، وقام بكتابة العديد من الأفلام السينمائية منذ منتصف الستينيات، ومن أبرز أعماله “البعض يذهب للمأذون مرتين، خلي بالك من جيرانك، احنا بتوع الأوتوبيس، اقتل مراتي ولك تحياتي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة