الفن – ناقدة فنية: التنوع وعودة النجوم أبرز ما يميز موسم الدراما في رمضان القادم – البوكس نيوز

الفن – ناقدة فنية: التنوع وعودة النجوم أبرز ما يميز موسم الدراما في رمضان القادم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ناقدة فنية: التنوع وعودة النجوم أبرز ما يميز موسم الدراما في رمضان القادم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناقدة فنية: التنوع وعودة النجوم أبرز ما يميز موسم الدراما في رمضان القادم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت الناقدة الفنية دعاء حلمي، أن هنام حالة توهج مبهجة سينمائيا ودراميا هذا العام وفي تنوع مع عودة نجوم مثل هاني رمزي وداليا البحيري ويحيى الفخراني وغادة عبد الرازق، موضحة أن عودة النجوم ظاهرة جيدة ومغزية للعين ومائدة رمضانية مبهجة.


 


وأضافت الناقدة دعاء حلمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى، أن التنوع وعودة النجوم أبرز ما يميز موسم الدراما في رمضان القادم، كما أشادت بإقدام الشركة المتحدة على انتاج مسلسل مليحة لمناقشة القضية الفلسطينية مؤكدة أن القرار جريء من الشركة المتحدة.


 


وتابعت: “كل الفنانين من أبطال دراما رمضان عايزين يغروا من جلدهم زي مصطفى شعبان ونيللي كريم وريهام حجاج وواضح كله نازل المنافسة بشكل قوي”، كما أثنت على تجربة مسلسل الحشاشين ورصد تاريخها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة