الفن – ميادة الحناوى تحيى حفل أعياد بيروت.. 28 يوليو – البوكس نيوز

الفن – ميادة الحناوى تحيى حفل أعياد بيروت.. 28 يوليو – البوكس نيوز
الفن – ميادة الحناوى تحيى حفل أعياد بيروت.. 28 يوليو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ميادة الحناوى تحيى حفل أعياد بيروت.. 28 يوليو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميادة الحناوى تحيى حفل أعياد بيروت.. 28 يوليو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى النجمة ميادة الحناوى حفلا غنائيا يوم 28 شهر يوليو الجارى، ضمن احتفالات أعياد بيروت وتقدم لجمهورها باقة كبيرة من اغانيها القديمة والحديثة.


وطرحت مؤخرا المطربة ميادة الحناوى أغنيتها الجديدة “حبة ذكريات” على طريقية الفيديو كليب تزامناً مع احتفالات عيد الربيع، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام.


وقالت ميادة الحناوى عن أغنية حبة ذكريات، في بيان صحفى: “أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، والألحان الراقية للموسيقار طلال”.


وأضافت ميادة الحناوى: “أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب حبة ذكريات، لأنه عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة