الفن – مهرجان الإسكندرية المسرحى يحتفى بالنجم أحمد رزق فى دورته الـ13 – البوكس نيوز

الفن – مهرجان الإسكندرية المسرحى يحتفى بالنجم أحمد رزق فى دورته الـ13 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مهرجان الإسكندرية المسرحى يحتفى بالنجم أحمد رزق فى دورته الـ13 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مهرجان الإسكندرية المسرحى يحتفى بالنجم أحمد رزق فى دورته الـ13، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – مهرجان الإسكندرية المسرحى يحتفى بالنجم أحمد رزق فى دورته الـ13 – البوكس نيوز


 تستعد مدينة الإسكندرية لانطلاق مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الثالثة عشرة (مسرح بلا إنتاج) 22 سبتمبر الجارى، تحت رعاية معالي وزير الثقافة  أ. د.نيڤين الكيلاني، وبرئاسة الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان إسلام وسوف مدير المهرجان.


وتحتضن عروس البحر المتوسط فعاليات المهرجان في الفترة من 22-28 سبتمبر فعاليات الدورة الـ13، ويحمل المهرجان هذا العام اسم النجم السكندري الفنان “أحمد رزق” صاحب التاريخ الكبير في الدراما باختلاف أنواعها.


وقد تم اختيار ثلاثة عروض مصرية لتمثيل جمهورية مصر العربية بالمهرجان هذا العام، بالإضافة إلى عدة عروض من مختلف الدول العربية وقد اختارت اللجنة العروض التى ستشارك في المهرجان من (مصر- فلسطين – إسبانيا – سلطنة عمان – المغرب – العراق – تونس – إيطاليا – الأردن – الكويت – الإمارات العربية المتحدة).


وسوف تقام فعاليات المهرجان على كبرى مسارح الإسكندرية وهي: مكتبة الإسكندرية – مركز الجيزويت الثقافي – مسرح ليسيه الحرية – مركز الابداع – مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة