الفن – منى الشاذلى لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: بدعيلك تعدى الأزمة – البوكس نيوز

الفن – منى الشاذلى لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: بدعيلك تعدى الأزمة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول منى الشاذلى لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: بدعيلك تعدى الأزمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منى الشاذلى لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: بدعيلك تعدى الأزمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت الإعلامية مني الشاذلى، على مؤازرة الفنانة كندة علوش، بعد اعلان اصابتها بالسرطان، أثناء مشاركتها في بودكاست معها عبر قناتها على يوتيوب، ونشرت صورة لهما من كواليس اللقاء عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: “بحبك يا كندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما أحبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا”.



وكشفت الفنانة كندة علوش خلال مشاركتها فى بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عن إصابتها بسرطان الثدي، وذلك خلال مشاركتها فى بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناتها على يوتيوب.


وأوضحت كندة علوش أنه مرت سنة وشهر على اكتشافها الإصابة بسرطان الثدي، وأنها تتلقى حاليا جزءا متبقيا من جرعات الكيماوى والهرمونى وذلك بعدما انتهت من العلاج الإشعاعى.


وأكملت كندة علوش أن الورم السرطانى فى ثديها، كان عبارة عن عقدة متشعبة، وهو أمر لا يصلح فيه عملية الاستئصال، وإنما يجب تلقى العلاج الكيماوى أولا للحد من حجم الكتلة وعندما يصغر حجمها يتم استئصالها.


وكانت قد قالت كندة إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها “كريم” بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة