الفن – منى الشاذلى تحتفل بافتتاح معرض شقيقتها الفنانة التشكيلية مروى الشاذلى – البوكس نيوز

الفن – منى الشاذلى تحتفل بافتتاح معرض شقيقتها الفنانة التشكيلية مروى الشاذلى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول منى الشاذلى تحتفل بافتتاح معرض شقيقتها الفنانة التشكيلية مروى الشاذلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منى الشاذلى تحتفل بافتتاح معرض شقيقتها الفنانة التشكيلية مروى الشاذلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شاركت الإعلامية منى الشاذلى، فى افتتاح معرض شقيقتها الفنانة التشكيلية مروى الشاذلى، والذى يحمل عنوان “عوالم مستقرة” وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين التشكيليين ويمتد حتى يونيو المقبل.


وكان ضمن الحضور نقيب التشكيليين الدكتورة صفية القباني، والدكتور أشرف رضا، محمد عبلة، خالد حافظ، النحات خالد زكي، النحات طارق الكومي ومحمد طلعت ومنة جنيدي.


واستخدمت الشاذلي بمعرضها “عوالم مستقرة” أسلوبًا فريدًا دون تكلف، لعمل تكوينات من اللون والخط  لإبراز جماليات العمل، وعندما يستغرق المشاهد في النظر والتأمل في لوحاتها سرعان ما يدرك وجود مشاهد طبيعية، تتخذ أشكالاً هندسيةً مستوحاة من أماكن مغلقة أو مفتوحة”.

الاعلامية منى الشاذلي في الافتتاح
الإعلامية منى الشاذلي في الافتتاح


 

الاعلامية مني الشاذلي في المعرض
مني الشاذلي في المعرض


 

الاعلامية مني الشاذلي
مني الشاذلي


 

الفنانة التشكيلية مروي الشاذلي
الفنانة التشكيلية مروي الشاذلي


 

جانب من الحضور في المعرض
جانب من الحضور في المعرض


 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة