الفن – مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا اليوم – البوكس نيوز

الفن – مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ضمن فعاليات الثقافة المصرية تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد صالون الأوبرا الثقافى بعنوان “العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية”  بمشاركة عازف العود ماريو سعيد و يحاوره الشاعر أشرف توفيق .. يتخلل الصالون عزف لمقطوعات موسيقية تقدمها  فرقة صول وذلك في السابعة مساء الأربعاء ١٢ يونيو على المسرح الصغير .

7c5202b1-6dbe-4277-ba4f-49d3117172c9
عازف العود ماريو سعيد


..تجدر الإشارة إلى أن الفنان ماريو سعيد، عازف عود ومؤلف موسيقي، تخرج في بيت العود العربي وبدأ عمله فيه كمدرس، أسس فرقته الموسيقية وقدم معها ومنفردا العديد من الحفلات الموسيقية في أماكن مختلفة…ومن المعروف ان أشرف توفيق كاتب وشاعر وسيناريست، ولد فى 6 يناير 1981 فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وحاصل على ليسانس اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة المنصورة، أصدر العديد من الكتب والدواوين الشعرية: “مرسال لحبيبتى”، “مبسوطة يا مصر؟”، “لعل وعسى”، “م القلب”، “إلى القاهرة” وغيرها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة