الفن – مسلسل فراولة الحلقة 9.. نيللى كريم تحذر موظفى الشركة.. ووالدها يطلب أموال – البوكس نيوز

الفن – مسلسل فراولة الحلقة 9.. نيللى كريم تحذر موظفى الشركة.. ووالدها يطلب أموال – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل فراولة الحلقة 9.. نيللى كريم تحذر موظفى الشركة.. ووالدها يطلب أموال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل فراولة الحلقة 9.. نيللى كريم تحذر موظفى الشركة.. ووالدها يطلب أموال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، تحذير فراولة “نيلى كريم” موظفي الشركة من استغلال اسمها لكسب الأموال.


ويأتي والد فراولة “حجاج عبد العظيم” إلى مقر الشركة وينبهر من وضعها الحالي عما كانت عليه في السابق، ويحاول التودد إليها والتقرب منها، ويطلب منها توفير أموال شهريا له على أساس أنه والدها.




مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة