الفن – مسرح السامر يستقبل نوستالجيا 90/80 لمدة خمسة أيام ابتداءا من اليوم – البوكس نيوز

الفن – مسرح السامر يستقبل نوستالجيا 90/80 لمدة خمسة أيام ابتداءا من اليوم – البوكس نيوز
الفن – مسرح السامر يستقبل نوستالجيا 90/80 لمدة خمسة أيام ابتداءا من اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسرح السامر يستقبل نوستالجيا 90/80 لمدة خمسة أيام ابتداءا من اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسرح السامر يستقبل نوستالجيا 90/80 لمدة خمسة أيام ابتداءا من اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعود عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا 90/80 مرة أخرى إلى مسرح السامر بالعجوزة إبتداءا من غدا الثلاثاء ولمدة خمسة أيام والعرض من إخراج تامر عبدالمنعم.


وكان عرض نوستالجيا 90/80 قد بدأ عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك واستمر لمدة ثلاثة أيام بعدها تم عرضه على مسرح قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.


وكانت يوم الجمعة الماضي الملحمة من جمهور المدينة الباسلة “بورسعيد” عندما ملأ جنبات مسرح قصر ثقافة بورسعيد من أعلى المسرح لأسفله ولأول مرة يتم عمل حفلتين للعرض المسرحي نظرا لتكدس الجماهير.

نوستالجيا5
نوستالجيا5


 

خالد محروس
خالد محروس


 

عرض نوستالجيا
عرض نوستالجيا


 




عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية او الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.


عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي  والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.


من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري.


كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة