الفن – مدين لـ تليفزيون البوكس نيوز: نجاحى فى التلحين جعلنى أقرر تأجيل خطوة الغناء – البوكس نيوز

الفن – مدين لـ تليفزيون البوكس نيوز: نجاحى فى التلحين جعلنى أقرر تأجيل خطوة الغناء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مدين لـ تليفزيون البوكس نيوز: نجاحى فى التلحين جعلنى أقرر تأجيل خطوة الغناء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدين لـ تليفزيون البوكس نيوز: نجاحى فى التلحين جعلنى أقرر تأجيل خطوة الغناء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال الملحن مدين في لقائه ببرنامج “نص تون” الذى يعرض على تليفزيون “البوكس نيوز” إن نجاحه في مجال التلحين كان سببًا في تأجيل خطوة الغناء التي تعيش بداخله منذ بداية مشواره في عالم الموسيقى، لافتًا إلى أن كل أغنية يختارها لنفسه تكون ليس من نصيبة حيث يعجب بها أحد المطربين فيتركها له كما.


وأعرب الملحن مدين عن سعادته بالانتعاشة الفنية التي يعيشها والنجاحات التي حققتها الأغانى التي لحنها لعدد من النجوم الكبار وحصولها على المراكز الأولى في المنصات الإلكترونية، ومنهم الهضبة عمرو دياب والنجمة شيرين، ونجوم آخرين.



وقال مدين خلال لقائه فى برنامج “نص تون” الذى يعرض على تليفزيون “البوكس نيوز” إنه يعتبر عام 2024 وش السعد عليه لأنه بدأ العام بأغنية “بيوحشنى” مع عمرو دياب، وأغنية “الدهب” مع شيرين عبد الوهاب، كما قدم إعلانا تجاريا بصوته، بالإضافة إلى تعاونه مع النجمة أصالة في تتر أحد المسلسلات التى عُرضت فى رمضان الماضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة