الفن – مدحت صالح يحيى سهرة رمضانية غنائية 31 مارس بدار الأوبرا المصرية – البوكس نيوز

الفن – مدحت صالح يحيى سهرة رمضانية غنائية 31 مارس بدار الأوبرا المصرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مدحت صالح يحيى سهرة رمضانية غنائية 31 مارس بدار الأوبرا المصرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدحت صالح يحيى سهرة رمضانية غنائية 31 مارس بدار الأوبرا المصرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى النجم مدحت صالح حفلا غنائيا يوم الأحد الموافق 31 مارس الجارى، ضمن إحدى السهرات الرمضانية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، فى تمام الساعة 9 ونصف مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.


يذكر أن مدحت صالح شارك مؤخرا فى حفل قادرون باختلاف فى دورته الـ5، وقدم أغنية بعنون “سحابة عدت”، مع عدد من القادرين باختلاف خلال فعاليات الحفل.


كما أحيا مدحت صالح حفلا غنائيا مؤخرا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه فى فترة التسعينيات والألفينات، منها لحظة شروق الشمس وشبكوا أيديكم ومحبتك جنون وبحبك كل ما تطلع الشمس وزي ما هي حبها وحبيبي يا عاشق ويتقال وبحلم على قدي ووعدي والسهرة تحلى وأنا مش بعيد، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

مدحت صالح
مدحت صالح

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة