الفن – مخرج مسلسل بقينا اتنين: إدوارد يستكمل دور الراحل طارق عبد العزيز – البوكس نيوز

الفن – مخرج مسلسل بقينا اتنين: إدوارد يستكمل دور الراحل طارق عبد العزيز – البوكس نيوز
الفن – مخرج مسلسل بقينا اتنين: إدوارد يستكمل دور الراحل طارق عبد العزيز – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مخرج مسلسل بقينا اتنين: إدوارد يستكمل دور الراحل طارق عبد العزيز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مخرج مسلسل بقينا اتنين: إدوارد يستكمل دور الراحل طارق عبد العزيز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال المخرج طارق رفعت لـ “البوكس نيوز” إن مسلسل بقينا اتنين بطولة النجمين شريف منير ورانيا يوسف ما زال في غرف المونتاج والمكساج حيث من المقرر أن يعرض المسلسل في النصف الثانى من شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنه سيسلم الحلقات الأولى من العمل خلال الأيام المقبلة.


وأضاف رفعت: أن مشاهد الفنان الراحل طارق عبد العزيز موجودة بالعمل حتى آخر مشهد صوره الراحل، مشيرًا إلى أن الفنان إدوارد سيكمل شخصية طارق عبد العزيز في أحداث المسلسل، وعن فكرة استخدام الذكاء الاصطناعى لشخصية طارق عبد العزيز أكد رفعت إنها كانت فكرة ولم تكتمل.


مسلسل بقينا اتنين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويشارك فى بطولته بجوار شريف منير ورانيا يوسف كل من: إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بابنتهما.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة