الفن – مخرج أم الدنيا: الخط المسيحي سيطر على الجزء الثاني واستعنا بممثلين من الكنائس – البوكس نيوز

الفن – مخرج أم الدنيا: الخط المسيحي سيطر على الجزء الثاني واستعنا بممثلين من الكنائس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مخرج أم الدنيا: الخط المسيحي سيطر على الجزء الثاني واستعنا بممثلين من الكنائس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مخرج أم الدنيا: الخط المسيحي سيطر على الجزء الثاني واستعنا بممثلين من الكنائس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث المخرج محمود رشاد عن كواليس التحضير للموسم الثاني من مسلسل “أم الدنيا”، للنجمة سوسن بدر، والذي يعرض حصريًا على منصة watch it الإلكترونية بداية من الخميس المقبل، ويتكون من 10 حلقات.

وقال محمود رشاد لـ “البوكس نيوز” إن الخط المسيحي بالعمل سيطر على الجزء الثاني بواقع 7 حلقات كاملة، تستعرض كافة الأحداث التي مرت على مصر خلال تلك الفترة، منها رحلة عائلة المقدسة في مصر.


وتابع رشاد أن المشاهد الدرامية في الموسم الثاني أكثر من الجزء الأول، متابعًا: “وفيه ممثلين واسكربت، وفي الفترة المسيحية بالذات الممثلين اتكلموا بالقبطية المصرية القديمة واستعنا بممثلين كتير من مسارح الكنائس، هايلين وموهوبين”.


كما أشار إلى أن الموسم التاني من سلسلة أم الدنيا كان بمثابة تحدٍ كبير، مضيفاً: “كان تحديا كبيرا وكلنا تعبنا جدا في الجزء التاني، لأنه كان مهم جدا لأن الناس بقا عندها توقعات معينة من مسلسل ام الدنيا وكان لازم نعمل أحسن كمان من التوقعات”.


وعن أماكن التصوير، ذكر: “التصوير استغرق شهر و3 أسابيع، وصورنا في أماكن كتيرة جدًا منها أديرة وكنائس في كل حتة خصوصا كنائس الصعيد، والأديرة في قليوب والدلتا، وصورنا في إسكندرية كتير أكتر من السنة اللي فاتت، وصورنا في الأقصر، وفي القاهرة”، وعن صعوبة المشروع قال: “هو بطبيعته صعب بسبب التصوير الخارجي والأماكن الأثرية، ولكن اتعودنا من السنة اللي فاتت على صعوبته”.


وكانت منصة watch it الإلكترونية بدأت حملة الترويج للعمل، من خلال نشر البرومو التشويقي، والذي ظهرت فيه الفنانة سوسن بدر، من مختلف الأماكن الأثرية والدينية وتتحدث عن أهم المحطات التاريخية التي يتناولها الموسم الثاني من العمل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة