الفن – محمد ممدوح يواصل تصوير فيلمين “إكس مراتى” و”روكى الغلابة” – البوكس نيوز

الفن – محمد ممدوح يواصل تصوير فيلمين “إكس مراتى” و”روكى الغلابة” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد ممدوح يواصل تصوير فيلمين “إكس مراتى” و”روكى الغلابة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد ممدوح يواصل تصوير فيلمين “إكس مراتى” و”روكى الغلابة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حالة من النشاط السينمائى يعيشها النجم محمد ممدوح “تايسون” حيث يشارك في بطولة فيلمين خلال الفترة الحالية، إذ يشارك في بطولة فيلم إكس مراتى بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، والذى بدأ تصويره منذ فترة ومقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، من إخراج معتز التونى.


كما يشارك تايسون في بطولة فيلم روكى الغلابة بطولة النجمة دنيا سمير غانم، حيث يجسد شخصية رجل أعمال ويوظف بودى جارد له وهى شحصية دنيا سمير غانم في الأحداث، والفيلم انتهى صناعه من تصوير ما يقرب من 40% من أحداثه، من إخراج أحمد الجندى، وتأليف كريم يوسف، ويشارك في بطوة العمل كل من محمد رضوان، مصطفى غريب، وسلوى عثمان، وآخرون، إنتاج أحمد السبكى.


ويعرض حاليًا لتايسون فيلم “شقو” مع النجم عمرو يوسف، وحقق إيرادات كبيرة منذ عرضه إذ تخطى الـ 70 مليون جنيه، والفيلم بطولة يسرا، أمينة خليل، وعدد من النجوم، تأليف وسام صبرى، إخراج كريم السبكى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة