الفن – محمد فاضل: أول مكافأة حصلت عليها 100 جنيه من الرئيس عبدالناصر وبعثة لألمانيا – البوكس نيوز

الفن – محمد فاضل: أول مكافأة حصلت عليها 100 جنيه من الرئيس عبدالناصر وبعثة لألمانيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد فاضل: أول مكافأة حصلت عليها 100 جنيه من الرئيس عبدالناصر وبعثة لألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد فاضل: أول مكافأة حصلت عليها 100 جنيه من الرئيس عبدالناصر وبعثة لألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال المخرج محمد فاضل الحاصل على جائزة النيل في الفنون لعام 2024، إن أول جائزة يعتز بها وكانت فارقة في حياته هي مبلغ 100 من الرئيس جمال عبد الناصر، موضحا أنه كان يعمل في التلفزيون العربي وقتها وراتبه 17 جنيها، وذات مرة تم إبلاغه بمكافاة 100 جنيه من رئاسة الجمهورية خلال فترة الرئيس جمال عبد الناصر وبعثة إلى ألمانيا.


وأضاف محمد فاضل، خلال حوار ببرنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة  on، أنه بعد عودته من ألمانيا قدم مسلسل القاهرة والناس، وكان أول ظهور لنور الشريف وقتها، وحقق نقلة له في مسيرته العملية، وعبر عن سعادته بالحصول على جائزة الدولة، مؤكدا أن جائزة النيل لها قيمة كبيرة، خاصة أنها من وزارة الثقافة والمجلس الأعلى للثقافة، لافتا إلى أن مصر بها مواهب عظيمة.


وأكد المخرج محمد فاضل، اعتزازه بمسيرته في الدراما مع المؤلف أسامة أنور عكاشة، قائلا: “الدراما لازم يكون فيها نوع من الجاذبية والمصريين بيحبوا المزيكا ولازم يكون غناء درامي ممزوج في العمل ومن نسيجه وليست دخيلة على العمل”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة