الفن – محمد سليمان عبد المالك: وافقت على فراولة لرغبتى فى العمل مع نيللى كريم – البوكس نيوز

الفن – محمد سليمان عبد المالك: وافقت على فراولة لرغبتى فى العمل مع نيللى كريم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد سليمان عبد المالك: وافقت على فراولة لرغبتى فى العمل مع نيللى كريم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد سليمان عبد المالك: وافقت على فراولة لرغبتى فى العمل مع نيللى كريم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المؤلف محمد سليمان عبد المالك لـ “البوكس نيوز”، إنه كان لديه رغبة شديدة للتعاون مع النجمة نيللى كريم، خاصة أنها إحدى نجمات مصر والوطن العربى ولها جمهور كبير، مشيرا إلى أنه عندما تحدث معه المنتج أحمد دسوقى لكتابة مسلسل فراولة لم يتردد على الإطلاق، علماً بأنه كان مشغولا بمسلسل آخر، ولكن لرغبته الشديدة وافق للتعاون مع نيللى كريم.


 


وأضاف عبد المالك، أن مسلسل فراولة ملىء بالأحداث الكوميدية، خاصة أنه يتناول عدة مواضيع بطريقة لطيفة، منها تجارب العلاجات بالطاقة، ومحاربة الدجل وغيرها.


 


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.


 


وتخوض نيللى كريم فى فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى “فراولة” ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل “بـ 100 وش” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة