الفن – محمد ثروت يجسد شخصية طبيب بيطري في فيلم أوسكار عودة الماموث – البوكس نيوز

الفن – محمد ثروت يجسد شخصية طبيب بيطري في فيلم أوسكار عودة الماموث – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد ثروت يجسد شخصية طبيب بيطري في فيلم أوسكار عودة الماموث والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد ثروت يجسد شخصية طبيب بيطري في فيلم أوسكار عودة الماموث، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يجسد الفنان محمد ثروت ضمن أحداث فيلم أوسكار عودة الماموث شخصية طبيب بيطرى يعالج الحيوانات، ويقدمه في إطار كوميدى، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات حلال الفترة المقبلة.


ويدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.


“أوسكار – عودة الماموث” يقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.


فيلم “أوسكار – عودة الماموث” هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني ، هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة