الفن – محمد إمام ينتهى من مشاهد فيلم شمس الزناتى في الفيوم .. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – محمد إمام ينتهى من مشاهد فيلم شمس الزناتى في الفيوم .. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد إمام ينتهى من مشاهد فيلم شمس الزناتى في الفيوم .. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد إمام ينتهى من مشاهد فيلم شمس الزناتى في الفيوم .. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – محمد إمام طبيب أطفال فى فيلمه الجديد “أبو نسب” وعرضه 13 ديسمبر – البوكس نيوز


انتهى النجم محمد إمام من تصوير مشاهد فيلمه الجديد شمس الزناتى، في مدينة الفيوم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة، حيث انتهى إمام من تصوير نصف مشاهد العمل في الفترة الماضية، ومن المقرر أن ينتهى فريق العمل من تصوير الفيلم خلال الشهر المقبل، ليدخل بعدها مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزا للعرض.


ويشارك في بطولة فيلم شمس الزناتى عدد كبير من الفنانين بجانب محمد إمام، وهم أسماء جلال، بيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى قائمة بضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم.


وطرح لمحمد إمام طرح فيلمه الجديد اللعب مع العيال اليوم صباح اليوم الأربعاء، حيث يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة