الفن – مجدى بدر يواصل تصوير تيتا زوزو بمشاركة حمزة العيلى فى 6 أكتوبر – البوكس نيوز

الفن – مجدى بدر يواصل تصوير تيتا زوزو بمشاركة حمزة العيلى فى 6 أكتوبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مجدى بدر يواصل تصوير تيتا زوزو بمشاركة حمزة العيلى فى 6 أكتوبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجدى بدر يواصل تصوير تيتا زوزو بمشاركة حمزة العيلى فى 6 أكتوبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل الفنان مجدى بدر تصوير مشاهده فى مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس، حيث يصور عددا من المشاهد حاليا في منطقة 6 أكتوبر، ويشارك في تصوير المشاهد حمزة العيلى وآخرين، ومن المقرر أن تنتقل المخرج شيرين عادل لديكورات أخرى خلال الفترة المقبلة، وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة الزراعة في أحداث المسلسل.


مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.


وعرض مؤخرا لمجدى بدر مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في دراما رمضان الماضى، وشارك في بطولته محمد علاء، رياض الخولى، أحمد ماهر، محمد على رزق، أحمد ماجد، عماد صفوت، مسار الغيطى، وآخرون، تأليف باهر دويدار.


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل “كامل العدد” بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة