الفن – مبادرة درة لدعم فلسطين والدعوة لوقف العدوان على غزة تجمع نجوم الفن – البوكس نيوز

الفن – مبادرة درة لدعم فلسطين والدعوة لوقف العدوان على غزة تجمع نجوم الفن – البوكس نيوز
الفن – مبادرة درة لدعم فلسطين والدعوة لوقف العدوان على غزة تجمع نجوم الفن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مبادرة درة لدعم فلسطين والدعوة لوقف العدوان على غزة تجمع نجوم الفن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبادرة درة لدعم فلسطين والدعوة لوقف العدوان على غزة تجمع نجوم الفن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشرت النجمة درة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه عدد كبير من النجوم، منهم: يسرا، وعمرو يوسف، وأكرم حسني، وهشام ماجد، وكريم فهمي، وشريف رمزي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وأمينة خليل، وجومانا مراد، وعمرو محمود يس، وريهام أيمن، والممثلة اللبنانية دارين حمزة، وفيدرا والتونسي محمد علي بن جمعة، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والأب بطرس دانيال، وأيمن القيسوني، والمصور معتز عزايزة، والصحفية يارا عيد من قطاع غزة، والمؤثرة سلام قطناني من الأردن، والإعلامية مها الصغير، والكاتبة والمخرجة اللبنانية نبال عرقجي والممثل اللبناني فؤاد يمين.



الفيديو باللغات الانجليزية والفرنسية والعربية والايطالية والألمانية ويطالب بوقف قتل أهالي غزة ووقف الإبادة الجماعية. كرسالة للعالم بلغاته المختلفة.


وكان الفيديو مصحوبا بعبارة مؤثرة كتبتها درة “كلنا نشعر  بالحزن والألم والغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين. لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك، ونخشى على مصير الآخرين، وخاصة  الأطفال الأنقياء الأبرياء! ونطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية، وإقامة السلام والعدل الذي يضمن سلامتهم!”. والفيديو تم تنفيذه كفكرة ومبادرة من درة تفاعل معها باقي النجوم.


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة