الفن – ما لا تعرفه عن جان جورزاب بعد وفاته عن عمر 79 عامًا.. أبرز أعماله وادى الذئاب – البوكس نيوز

الفن – ما لا تعرفه عن جان جورزاب بعد وفاته عن عمر 79 عامًا.. أبرز أعماله وادى الذئاب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ما لا تعرفه عن جان جورزاب بعد وفاته عن عمر 79 عامًا.. أبرز أعماله وادى الذئاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما لا تعرفه عن جان جورزاب بعد وفاته عن عمر 79 عامًا.. أبرز أعماله وادى الذئاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ما لا تعرفه عن جان جورزاب بعد وفاته عن عمر 79 عامًا.. أبرز أعماله وادى الذئاب – البوكس نيوز


ما أن رحل عن عالمنا الممثل التركى جان جورزاب عن عمر 79 عامًا، حتى تذكر متابعوه أبرز أعماله التي نالت انتشارًا كبيرًا، وهى مسلسل وادى الذئاب الذى كان يتطرق لوجود حكام للعالم في صورة أشبه بالماسونية، يتآمرون من أجل إنجاح خطط سرية خاصة بهم، ويحاول العمل تسليط الضوء عليها من خلال أحد الضباط.


ولمن لا يعلم فإن جان جورزاب ممثل تركى تلقى تعليمه المسرحي الأول من والده ريفيشيت جي أوشرزاب، بما أنه كان فناناً، وهو ما ساهم في موهبة الفنان الراحل بصورة كبيرة.


وقد تخرج جان جورزاب عام 1962، من أحد الكليات الذى درس فيها بقسم المسرح في معهد أنقرة الحكومي ودرس في المدرسة المركزية للخطاب والدراما في لندن، كما عمل كمخرج وممثل في مسرح أنقرة الحكومي.


جوزراب أعد العديد من المسارح الإذاعية وتزوج من أرسين جي أرزاب في عام 1971، كما كان لديه مسيرة إدارية مميزة داخل تركيا ففي عام 1978، أصبح المدير المؤسس لمسرح اسطنبول الحكومي.


ولا يعد مسلسل وادى الذئاب أشهر أعماله فحسب وإنما شارك بمسلسلات مثل ” النسور تطير عاليا “و” أيام النار “و” المحارب المتعب “و” اللصوص لا يحكمون العالم “و” ميدسيزير”، وهى الأعمال التي شهدت تألقاً من جانبه.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة